إجراء التنظير الداخلي وتنظير القولون في إيران

إجراء التنظير الداخلي وتنظير القولون في إيران



تاریخ انتشار : 1402/07/30 23:49
نویسنده : الدکتور محمد تقی صفری


لماذا يجب أن أقوم بالتنظير الداخلي وتنظير القولون في إيران؟



1. السرعة في التنفيذ:


من خلال التنظير الداخلي وتنظير القولون بسرعة وفي الوقت المناسب، يمكن علاج العديد من الأمراض الخطيرة والمتقدمة مثل سرطان الأمعاء وبالتالي إنقاذ المريض، وكذلك تشخيص الأمراض في الوقت المناسب واستئصال الأورام الحميدة المعوية التي يمكن أن تتحول إلى سرطان، وبالتالي الوقاية من سرطان الأمعاء. وهنا تلعب فيه الأيام وحتى الساعات دوراً كبيراً في تحديد مصير المرضى، لأن مرضاً مثل سرطان القولون، الذي له أعراض قليلة وأفضل طريقة لتشخيصه هي تنظير القولون، يمكن أن يمتد إلى الكبد والأعضاء المهمة الأخرى في حالة إهماله وعدم علاجه، مما يجعل العلاج أكثر صعوبة بالنسبة للمريض. ونظراً لأهمية التنظير الداخلي وتنظير القولون بسرعة وفي الوقت المناسب في تشخيص الأمراض وعلاجها، فإن وجود مراكز طبية متخصصة تقدم هذه الخدمات بسرعة عالية في القبول والأداء هو أمر مهم للغاية.
مجمع عيادات الدكتور محمد تقي صفري، الأخصائي الدقيق في أمراض الجهاز الهضمي والكبد في إيران، يتمتع بالمرافق والمعدات المتطورة والحديثة وبرامج إدارة العيادة المخصصة، كما يتميز بسرعته العالية في قبول المرضى وتقديم الخدمات مثل التنظير الداخلي وتنظير القولون، والتي يمكن تقديمها للعملاء الأعزاء من مختلف البلدان.
قد يكون من المثير للاهتمام معرفة أنه في العديد من البلدان الحديثة والمتقدمة مثل كندا والسويد، قد يتعين على المريض الانتظار لفترة طويلة جداً لإجراء التنظير الداخلي أو تنظير القولون، والذي قد يستغرق ما يصل إلى ستة أشهر.

2. العلاج من قبل طبيب أكثر تخصصاً ومهارة:


نظراً لاستثمارها طويل الأجل في مجال الطب ووجود العديد من الجامعات الطبية الكبيرة التي كانت دائماً من بين أفضل الجامعات في العالم، تدرب إيران الأطباء المتخصصين ذوي المهارات العالية الذين يتمتعون بقدرة كبيرة على التشخيص والعلاج. وتتجاوز هذه القدرات والمهارات احتياجات الشعب والبلد، ويمكنها تقديم الخدمات الطبية للمرضى من جميع أنحاء العالم.
لطالما كانت إيران واحدة من الدول ذات الدور الفاعل في مجال الطب، وقد أولى شعب هذا البلد اهتماماً خاصاً بالعلوم الطبية، مما أدى على مدى أكثر من ألف عام إلى خلق ثقافة تعتبر أنه من الضروري والمهم للغاية تدريب الأطباء. على سبيل المثال، يمكننا أن نذكر جامعة ومستشفى جندي شابور، التي تعود إلى حوالي 1700 عام، أو الطبيب الإيراني الشهير ابن سينا ، الذي اشتهر بعلاج الأمراض المستعصية منذ حوالي 1000 عام، أو مستشفيات ألموت الكبرى، التي كانت كذلك مركزاً يراجعه المرضى من جميع أنحاء العالم منذ حوالي 1000 عام.
بسبب هذه الخلفية الثقافية والتاريخية في إيران ودور الأطباء وأهميتهم في النظام الصحي الحديث، تعد إيران اليوم واحدة من أكبر وأفضل الدول لتدريب الأطباء المتخصصين الذين يتمتعون بمهارات عالية جداً في تقديم الخدمات الطبية.

3. سهولة الوصول إلى الأطباء المتخصصين:


وفقاً للمعلومات المذكورة في الفقرة السابقة، هناك عدد كبير من الأطباء المتخصصين والحاذقين ذوي التخصصات الدقيقة في إيران ويمكنهم فحصك وعلاجك بسرعة. على سبيل المثال، إذا أتى المريض إلى إيران لإجراء تنظير القولون، وبعد تنظير القولون، قرر الطبيب أن المريض يحتاج إلى عملية جراحية، يتم فحص المريض على الفور من قبل طبيب القلب وطبيب التخدير، ويقوم الجراح المتخصص بإجراء الجراحة على الفور. هذه السرعة وسهولة الوصول إلى الأطباء المتخصصين هي أمر مهم للغاية في علاج المرضى. في العديد من البلدان الحديثة، يعد الفحص من قبل أخصائي أمراً صعباً ومعقداً للغاية، وتستغرق هذه العملية المعقدة وقتاً طويلاً.

4. وجود عدة مختبرات ومراكز تصوير:


في إيران، إلى جانب وجود عدد كبير من الأطباء المتخصصين والمهرة، هناك العديد من المعامل ومراكز التصوير المجهزة بأحدث الأجهزة وأكثرها تكلفة في العالم، ووجود هذه المراكز المتطورة والمتعددة يساعد كثيراً في التشخيص وعلاج المرضى. تمتلك إيران أحدث مراكز تشخيص الأمراض والمختبرات والتصوير النووي والتصوير بالموجات فوق الصوتية والمراكز الجينية التي يديرها الخبراء.

5. تكاليف العلاج المنخفضة:


تكلفة الخدمات الطبية في إيران منخفضة للغاية ويمكن للمسافرين الأجانب الخضع للعلاج بسهولة وبأقل قدر من المال. تشكل التكلفة المنخفضة للعلاج، إلى جانب الخبرة العالية للأطباء وتوافر المرافق والمعدات المتطورة، العوامل الثلاثة التي تجعل إيران أفضل دولة للعلاج في الشرق الأوسط. على سبيل المثال، تكلفة التنظير الداخلي في إيران أرخص بحوالي عشر مرات من تكلفته في الولايات المتحدة، ويقوم بها طبيب عضو في الجمعية العلمية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي.

6. تكاليف الإقامة المنخفضة:


كما اتضح سابقاً، قد يستغرق علاج المرض وقتاً ويتطلب إقامة طويلة. من الميزات المناسبة لإيران وجود العديد من مراكز الإقامة ذات الجودة العالية والتكلفة المنخفضة مثل الفنادق، والتي قد لا تصدق بالنسبة للمسافرين.

7. حسن ضيافة الشعب الإيراني:


كما هو مذكور في الفقرات أعلاه، فإن للشعب الإيراني تاريخ طويل وعريق في استقبال وعلاج المرضى الأجانب يعود إلى آلاف السنين. لهذا السبب، فقد ترسخ كرم الضيافة والطيبة في التعامل مع الأجانب في الثقافة الإيرانية، ومعظم الغرباء الذين يسافرون إلى إيران يعودون إلى بلدانهم مع ذكريات جميلة عن حسن الضيافة الإيرانية.

8. رحلة ترفيهية وطبية:


بالإضافة إلى العديد من المراكز الطبية، يوجد في إيران العديد من المراكز الترفيهية والسياحية التي يمكن أن تقدم لكم ذكريات جميلة جداً. اعتماداً على المدينة التي ستتم معالجتك فيها، يمكنك الدخول إلى موقع جوجل للحصول على معلومات حول الأماكن الترفيهية والسياحية في تلك المدينة والتمتع بزيارتها.

9. إيران بلد إسلامي


إيران بلد إسلامي، لذلك يسهل على المسلمين في البلدان الأخرى السفر والإقامة في إيران، لأن جميع المطاعم تقدم الطعام الحلال وعادة ما تكون كل مدينة مليئة بالمساجد التي يمكن للمسلمين الذهاب إليها لإقامة الصلاة.

مركز التنظير الداخلي وتنظير القولون في إيران


تعتبر عيادة الدكتور محمد تقي صفري من أفضل المراكز وأكثرها تجهيزاً، وتقدم خدمات مثل التنظير الداخلي وتنظير القولون، وتقع في مدينة كرج، ويمكن للمرضى من مختلف البلدان مراجعة هذا المركز لتلقي علاج أمراض الكبد والجهاز الهضمي.
كما يعمل المركز في مجال تخسيس الوزن ويمكنك الاستفادة من خدمات مثل بالون المعدة.
تعد مدينة كرج واحدة من أكبر المدن وأكثرها تقدماً في إيران وتتميز بمناخها الممتع، حيث تتمتع بالبنية التحتية المناسبة لاستقبال واستيعاب الضيوف الأجانب. الدكتور محمد تقي صفري، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي والكبد، هو أحد أفضل أطباء الجهاز الهضمي والكبد في إيران، ويمكنك الحصول على معلومات شاملة عنه من خلال الدخول إلى الرابط أدناه.
في عيادة الدكتور محمد تقي صفري، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي والكبد، يتم إجراء التنظير على يده شخصياً تحت التخدير العام بإشراف طبيب التخدير بحقن أفضل دواء ممكن. وتجدر الإشارة إلى أن عمليات التنظير الداخلي وتنظير القولون تتم بأجهزة حديثة (أوليمبوس اليابان) وحاسوب دقيق يوفر صوراً بأفضل جودة ممكنة للطبيب. كما يتم إجراء هذه العملية في غرفة معقمة تماماً باستخدام معدات أحادية الاستعمال، ولا داعي للقلق بشأن الإصابة بفيروس كورونا.
لحجز المواعيد والتنسيق يمكنكم التواصل على الرقم التالي عبر الواتساب:





در دسته المقالات

#إجراء التنظير الداخلي وتنظير القولون في إيران



ارسال نظرات












نظرات